عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لم ينجح أحد" شبانة يؤكد: كولر غير مقتنع بالصفقات الأجنبية المرشحة للانضمام للأهلي

كولر
كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن المدير الفني للقلعة الحمراء، مارسيل كولر غير راض تمامًا عن الصفقات الأجنبية المرشحة للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.



 

وتابع شبانة ببرنامجه  الإذاعي "من الآخر"، وقال: "فيما يتعلق برأي كولر في الصفقات الأجنبية الجديدة المرشحة للانضمام للأهلي فهو قولًا واحدًا لم ينجح أحد، وفي البداية طلب كولر مشاهدة مباريات كاملة للاعبين وليس مجرد مقاطع فيديو لم تتجاوز بضع دقائق".

 

وواصل: "تم توفير مباريات كاملة للاعبين الأفارقة والأجانب المرشحين للانضمام للفريق خلال القترة القادمة، ولم  ينل أحد استحسان كولر، الذي أعلن أن خامات وقدرات اللاعبين لا تتناسب معه فكره واستراتيجياته، مشيرًا إلى انه بحاجة إلى صفقات سوبر تصنع فارق مع الفريق وليس مجرد تدعيم صفوف الفريق".

 

وأكد شبانة، أن كولر رفض فكرة ضم لاعبين فقط لتدعيم صفوف الفريق، ومشيرًا إلى أن كولر قد شدد على عدم وجود أي خلل في مراكز الفريق تستدعي تدعيمه.

 

وقال شبانة إن المدير الفني للأهلي أكد أن الفريق لا يحتاج إلى تدعيم صفوفه حيث أوضح أنه لا يرى أن الفريق به أي من المشكلات في أي مركز من المراكز سوى بمركز الجناح أيسر".

 

وأشار شبانة إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء لن يتفاوضوا مع أي من الأسماء التي رفضها كولر، حيث شدد على أن كولر يرفض التفاوض مع أي لاعب قبل موافقته عليه.

 

وكشف شبانة عن موقف كولر من صفقة ناصر منسي، مؤكدًا أن كولر طلب من مسؤولي النادي عدم التفاوض مع ناصر منسي وإغلاق ملف انضمامه للفريق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز