عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إفريقي محترف بأوروبا.. الأهلي يقترب من ضم نجم جديد

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المارد الأحمر يقترب من ضم نجم جديد لصفوف القلعة الحمراء، من إحدى الدول الإفريقية وحاليًا محترف بأوروبا.



 

 

وتابع شوبير تصريحاته ببرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "لدي معلومة وفقًا لما سمعته أن الأهلي حاليًا يفاوض لاعبًا إفريقيًا محترفًا بأوروبا لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات، إلا أن المفاوضات لم تنتهِ حتى الآن ولا يزال كل شيء غير واضح".

 

ولم يكشف شوبير عن اسم أو جنسية صفقة الأهلي القادمة، بل اكتفى بالاشارة إلى انه إفريقي وحاليًا يلعب في أحد الأندية الأوروبية. وواصل: "يمكن أن تعيد تلك الصفقة لأذهان البعض صفقة بيرسي تاو، ويشعرون ببعض الإحباط لكنني ما زلت مصرًا على أن تاو لاعب مميز والإصابات هي التي حرمته من إظهار إمكاناته".

 

وكان مسؤولو القلعة الحمراء قد أعلنوا رسميًا حتى الآن عن إتمام 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، وبدأ الأهلي الإعلان عن صفقاته بضم شادي حسين قادمًا من سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم قادمة، ليعلن بعدها وسط أجواء من التشويق عن ثاني صفقاته بضم النجم البرازيلي برونو سافيو لمدو 3 سنوات. واختتم الأهلي الإعلان عن صفقاته حتى الآن بضم مصطفى سعد لمدة 5 مواسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز