عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الجونة" تتزين لاستقبال نجوم القارة السمراء في الجولف

أنهت مدينة الجونة كامل استعداداتها لاستقبال نجوم للقارة السمراء في الجولف المشاركين في البطولة الإفريقية التي تقام خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.



 

ويشارك في البطولة التي تعد الأكبر والأقوى في تاريخ جولف القارة السمراء 21 دولة إفريقية يمثلهم 84 لاعبًا هم الأبرز في إفريقيا.

 

وتزينت مدينة الجونة في أبهى صورها والتي تعد واحدة من أفضل المدن السياحية في مصر والشرق الأوسط.

 

ويبدأ وصول الوفود الإفريقية إلى مدينة الجونة اعتبارًا من مساء الغد الأربعاء حيث تصل رئيس اتحاد الجابون للجولف ثم باقي بعثة الجابون مساء بعد غد الخميس التي ستكون أول الوصول.

 

واستعد نادي جولف الجونة ومديره عوض توماس الذي أنهى كافة تجهيزات ملعب الجولف الذي يعد واحدًا من أفضل ملاعب الجولف في مصر لاستقبال تدريبات المنتخبات الإفريقية قبل انطلاق المنافسات الرسمية المحدد لها يوم 27 سبتمبر الجاري وتستمر على مدار أربعة أيام متتالية.

 

وستحظى الوفود المشاركة بالاستمتاع باللعب وسط أجواء مدينة الجونة الخلابة والساحرة وهو ما يأتي ضمن خطة مجلس إدارة اتحاد الجولف للترويج للسياحة الرياضية خاصة والسياحة عامة من خلال استثمار النماذج السياحية المصرية المتميزة مثل مدينة الجونة والتي سبق واستضافت أحداثًا رياضية عالمية ناجحة وبالأخص الإسكواش والجولف وكان آخرها بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف في نسختها الأولى مايو الماضي ثم بطولة الجونة الدولية السنوية للإسكواش يونيو الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز