عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القاهرة تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمى لجراحات الكتف وإصابات الملاعب

على أرض المحروسة وفى قلب القاهرة، انطلق المؤتمر الدولى لجراحة الكتف وإصابات الملاعب الذي تنظمه جمعية الكتف المصرية برئاسة بروفيسور باسم فليجة.



 

 

 

وانطلقت فاعليات المؤتمر اليوم، وتستمر حتى الغد بمشاركة 300 متخصص منهم 50 خبيرًا عالميًا ومصريًا.

المؤتمر يقام بتنظيم من جمعية جراحة الكتف المصرية برئاسة فليجة ومعه د. ياسر الصفورى نائب رئيس الجمعية واعضاء مجلس الإدارة د. أحمد قنديل ود. شريف الغمري ود. أحمد عبد السميع ود. محمد عبد العال ود. سعيد كريم ود. جمال الصبحي ود. محمد قطب ود. علاء بلبع ود. حسن على ود. هاني السيد.

يشارك فى المؤتمر نخبة من كبار الخبراء العالميين يتقدمهم د. ليون راتش رئيس جمعية الكتف بجنوب إفريقيا والفرنسي فيليب فالانتي والالماني جيورد كوفاتش والانجليزي سامح انصاره والامريكي ادوارد ماكفارلين ومواطنيه اوما سيركاماران ودان زلوتولوف والماليزي محمد الفياض والالماني فرانك جولك.. ومن الخبراء المصريين كل من : د. جمال حسني ود. رامي النقيب ود.عمرو السيد ود. مصطفى محمود، بالإضافة الى اطباء جمعية الكتف المصرية.

 

من جانبه أكد بروفيسور باسم فليجة، أن هذه هى النسخة الثانية من المؤتمر، حيث أقيمت النسخة الاولى العام الماضى فى القاهرة ايضا، وأشار إلى أن الهدف الاساسي من المؤتمر هو التنسيق فى تبادل الخبرات والاطلاع على اكثر الطرق تقدما فى علاج إصابات الملاعب وجراحات الكتف ومجال الطب الرياضى.

 

وقال فليجة: سيتم تنظيم جولة سياحية على هامش المؤتمر للخبراء الأجانب المشاركين فى معالم القاهرة الأثرية ورحلة فى نهر النيل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز