عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدات سلة الأهلى يفوز على مدينة نصر

سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، بنتيجة 83-33 على نظيره فريق مدينة نصر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة القاهرة.



 
خيري يصعد جايدة ونرمين لفريق «سيدات السلة»
 
 
 
من ناحية أخرى أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن توقيع عقود جديدة لمدة ٤ مواسم مع الثنائي «جايدة خالد ونرمين أيمن» مع تصعيدهما من فريق 18 سنة إلى الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي.
 
وأوضح أن قرار تصعيد الثنائي جاء وفقًا لرؤية طارق خيري المدير الفني للفريق، بعد تقييم كل منهما من الناحية الفنية والبدنية.
 
وأشار إلى أن الثنائي جايدة ونرمين تمثلان إضافة حقيقية لفريق سيدات السلة بالنادي، وتوقيع عقود جديدة معهما جاء بناء على متابعة مستمرة خلال الموسم الماضي مع قطاع الناشئين.
 
 
حبيبة حسن تعود إلى فريق سيدات السلة
 
 
وقال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني للفريق الأول لسيدات السلة بقيادة طارق خيري، قرر عودة اللاعبة حبيبة حسن إلى صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
وأوضح أن اللاعبة سوف تنضم إلى صفوف «سيدات سلة الأهلي»، لمدة 4 مواسم بعد العودة من الإعارة من فريق الشمس، في إطار جهود مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتلبية احتياجات الأجهزة الفنية لمختلف فرق النادي الرياضية.
 

وأكد مدير عام النشاط الرياضي أن الأهلي كان حريصًا على دعم فريق سلة السيدات، على غرار ما حدث مع فرق النادي الأخرى، لمواصلة حصد البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز