عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وصول المنتخبات المشاركة في البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك

الجمباز
الجمباز

اكتمل وصول المنتخبات الإفريقية المشاركة في البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك على صالة 2 بأستاد القاهرة الدولي. التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من 23 إلى 24 سبتمبر الجاري.



 

وصلت منتخبات: (الجزائر- بنين- الكاميرون- الرأس الأخضر- الكونغو الديمقراطية- المغرب- سيراليون وتنضم إليهم مصر البلد المصيف) بإجمالي عدد 70 لاعبًا ولاعبة وإجمالي عدد الحكام 14 حكمًا وحكمة (4 حكام من الدول المشاركة و10 حكام محايدين: 2 من دولة التشيك- 2 من ألمانيا- 1 من رومانيا- 1 من سلوفاكيا- 1 برتغال- 1 تركيا- 1 بلغاريا- 1 من إيطاليا). 

على أن تكون مغادرة البعثات يوم 25 سبتمبر.

ويقام الاجتماع الفني للبطولة في فندق رديسون بلو مساء اليوم الخميس.

تبدأ منافسات البطولة الفعلية يوم 23 سبتمبر بحفل افتتاح البطولة في تمام الواحدة والنصف ظهرًا والمنافسات تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرًا وتنتهي الساعة 7 مساء.

وتستمر البطولة حتى يوم 24 سبتمبر حيث تبدأ المنافسات الساعة الثانية عشر ظهرًا وتنتهي فعاليات البطولة الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن مصر تبرهن دائمًا يومًا بعد يوم على قدرتها الفائقة على استضافة جميع البطولات القارية والعربية والدولية لتوافر جميع مقومات نجاح البطولات من منشآت رياضية وبنية تحتية على أعلى مستوى بعد الجهود المبذولة من القيادة السياسية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي في وضع مصر على خارطة استقبال البطولات القارية والدولية موخرًا.‏

وأضاف أمين أنه عقب نهاية البطولة تستضيف مصر الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي للجمباز بمشاركة 30 دولة من القارة السمراء من الفترة 26 حتى 29 سبتمبر الجاري

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز