عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استرداد 10 الاف م2 أراضي أملاك دولة بأطفيح بعد إزاله التعديات منها

الجيزة تسترد أراضي الدولة المتعدى عليها بالبدرشين وأطفيح والواحات

إزالتة تعديات
إزالتة تعديات

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمراكز ومدن البدرشين والواحات البحرية وأطفيح وذلك ضمن الموجه 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.



 

 

 

 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان مركز ومدينة البدرشين شهد إزالة 115 حالة تعدى على الأراضى أملاك الدولة ولاية الصرف وذلك على مدار ثلاثة أيام بقري دهشور ونزله الشوبك وزاوية دهشور والطرفاية والمرازيق بإجمالى مساحه 4360 م2 مشيراً الى ان التعديات التي تم إزالتها شملت محال ومنشآت مقامة بالمخالفة وأكشاك وقد تم الإزالة بالكامل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

اللواء أحمد راشد: إزالة 115 تعدى على أملاك الدولة بقرى البدرشين على مدار ثلاثة أيام

 

وأشار محافظ الجيزة ان الجهود شملت إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحه 10 الاف و600 م2  بقرية الكريمات بمركز ومدينة أطفيح عبارة عن منشآت مقامة بالمخالفة وقد تمت الإزالة بالكامل. 

 

وأضاف اللواء أحمد راشد ان مركز الواحات البحرية قام بإزالة تعديات ومبانى مخالفه على مساحه “686 فدان و  9865م2” بقرى منديشة و القصر ومنطقة الدائر وأرض الاستثمار بمنطقة العسيلة وقبلى الدائرى حيث شملت الحملة  إزالة منشآت واسطبلات غير مسقوفة  واسوار من بلوك الحجر الجيري وغرف مكتملة البناء واخري مسقوفة بالخشب فى أطار جهود تحقيق الانضباط والحفاظ على حق الدولة. 

 

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعه الدورية للمواقع التي تم إزاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخلفات مشيراً أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز