عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رجال سلة الأهلي يلتقي الاتصالات في بطولة منطقة القاهرة

ارشيفية
ارشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة، عندما يلتقي مع فريق الاتصالات في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.



 

موعد المباراة

 

وتنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم، وتقام على صالة المركز الأولمبي بالمعادي، ويسعى «رجال سلة الأهلي» إلى الفوز بها ومواصلة الانتصارات التي يحققها في البطولة.

 

رجال سلة الأهلى

 

وخاض «رجال سلة الأهلي» مرانًا قويًّا تحت قيادة الإسباني أوجستي بوش، والذي حرص على تخصيص فقرات كاملة للتركيز على العديد من الجوانب الخططية والفنية، إلى جانب فقرات خاصة بالتدريبات والمهارات الفردية للاعبين.

ويستعد «رجال سلة الأهلي» بقوة للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الكويت، ويشارك فيها الفريق بعد أن توج بلقب النسخة الماضية منها.

 

رجال سلة الأهلي يفوز على هليوبوليس

 

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق هليوبوليس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أول أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

وأقيمت المباراة على صالة نادي هليوبوليس، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة ٧٩-٣٧.

وشهدت المباراة قيام المدير الفني أوجستي بوش بتجربة العديد من الجوانب الفنية والخططية في اللقاء لتجهيز اللاعبين لمنافسات الفترة المقبلة وعلى رأسها المشاركة في البطولة العربية للأندية بالكويت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز