عاجل
السبت 1 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
البنك الأهلي

تامر حسني يطلق "حياتنا" ويتجاهل أنباء انفصاله

تامر و بسمه
تامر و بسمه

أطلق المطرب تامر حسني أغنيته الجديدة "حياتنا"، وأرفقها برسالة وجهها إلى جمهوره.



وقال تامر في رسالته: "بما أنكم كل شويه تحطولي صورة عمر وسلمى 2 بتاعة مشهد فين الساعة، وتقولولي فين حياتنا وهتجوزك"، مضيفا: "تأخير أغنية حياتنا حصل بسبب أن الأغنية فيها أجزاء شبه أحداث الفيلم وأجزاء بتتكلم عن الدنيا وحياتنا بشكل عام عشان كده استخدمنا أجزاء منها فقط في فيلم بحبك".

وتابع تامر: "المهم بقى بما أنكم عايزينها كاملة روحت المونتاج والأستاذ عمرو عاكف مشكور فضى وقته ورجع أشتغل فيها تاني عشان خاطركم.. حياتنا من فيلم بحبك".

وفي سياق آخر؛ شغلت أنباء انفصال تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل بال الجمهور مؤخرا، بعد الخطوات التي أقدمت عليها الأخيرة، إذ كانت البداية بحذف بسمة صورها مع تامر عبر حسابها على إنستجرام، تبعها حذف اسمه، لكن بعد دقائق أعادت اسمه إلى قائمة متابعيها على التطبيق ذاته، وأتبعت ذلك بتوثيق رسائل عن الخيانة والفتنة والكذب والظلم والإساءة للأهل ليتكهن الجمهور أنها دخلت في أزمة مع زوجها انتهت بانفصالهما، إلا أنهما لم يوضحا حقيقة هذه الأنباء، والتزاما الصمت.

ويعرض لتامر حسني حاليا في دور العرض السينمائي، فيلم بحبك، وضم العمل العديد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز