عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مايا مرسي" تجتمع مع ممثلي "الأمم المتحدة" للمرأة

مايا مرسي مع ممثلي الأمم المتحدة
مايا مرسي مع ممثلي الأمم المتحدة

اجتمعت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة  مع  ممثلى منظمة  الأمم المتحدة للمرأة  في مصر بهدف مناقشة الاطار الاستراتيجي للخطط عمل المنظمة، خلال الخمس سنوات القادمة في الفترة من ٢٠٢٣ و حتي ٢٠٢٧. بحضور كريستين عرب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة فى مصر، و جيلان المسيرى نائبة ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر ،وفريق عمل هيئة الامم المتحدة للمرأة.



 

 

أعربت  الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها بالعمل و التعاون  المثمر مع هيئات  الأمم المتحدة في مصر  في سبيل تمكين المرأة في كافة المجالات،  مثمنة الجهود التي تمت بين المجلس القومي للمرأة وهيئة الامم المتحدة للمرأة  حتى الآن. 

 

 

وأكدت  علي أن المجلس يرحب دائما بالتعاون مع كافة المنظمات والهيئات بما يخدم تعزيز وضع المرأة في مصر ويساند جهود وتوجهات الدولة في هذا المجال و بما يتماشى مع تنفيذ الحكومة المصرية للاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المنبثقة من رؤية مصر ٢٠٣٠ و يدعم تحقيق اهداف التنمية المستدامة.

 

وهدف الاجتماع الي التشاور مع المجلس القومي للمرأة بشأن خطط عمل هيئة الأمم المتحدة للمرأة خلال الخمس سنوات القادمة وقد اعربت السيدة كرستين عرب عن سعادتها بالعمل مع  المجلس والشراكة المثمرة  بين الجانبين في مجال تمكين المرأة .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز