عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"إمبولي" الإيطالي يحدد 8 ملايين استرليني لبيع "فابيانو باريزي" لـ "ليدز يونايتد"

حدد نادي (إمبولي) الإيطالي، 8 ملايين جنيه استرليني في مقابل بيع نجمه فابيانو باريزي خاصة بعد اعتراف وكيل الظهير الأيسر أن فريق ليدز يونايتد الإنجليزي يبدي اهتمامًا بالدولي الإيطالي.



 

وذكرت شبكة (إتش إي تي سي) الإنجليزية أن أنصار النادي الإنجليزي يطالبون ببعض المنافسة الحقيقية في مركز اليسار وذلك منذ فترة طويلة وبالتأكيد فإن باريزي، أحد نجوم دوري الدرجة الأولى الإيطالي على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، سيوفر ذلك.

 

وقال ماريو جيوفريدي وكيل باريزي :" أعتبره لاعبا رائعا ومن أعلى المستويات، يمكنه أن يطمح إلى أهداف مهمة، لدينا اهتمام من قبل العديد من الأندية مثل أتالانتا إلى تورينو إلى فيورنتينا وليدز ونيس، ويمكنه المغادرة في يناير المقبل أو في الصيف، وبالاتفاق مع إمبولي، قررنا الانتظار."

 

وكان باريزي قد صرح مؤخرًا: "بأنه لا يفكر في سوق الانتقالات ولكنه يلعب بشكل جيد في إمبولي"، وذلك في محاولة لإبقاء التكهنات بعيدا بينما يركز على الحفاظ على معدل تقدمه الحالي.

 

واتجهت أنظار نادي نيس الفرنسي نحو فابيانو باريزي (21 عاما) ظهير فريق إمبولي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن النادي الإيطالي رفض عرضا بـ7 ملايين يورو، وقام اللاعب بتجديد عقده 3 مواسم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز