عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد  للكراسي المتحركة فوزا كبيرا على نظيره الهولندي بنتيحة 2/ صفر ، في بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة، وهي آخر مبارياته بالدور الأول، بعد أن ضمن تأهله لنهائي البطولة غدا الاحد أمام  المنتخب البرازيلي.



وتقام حاليا بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة لاول مرة في مصر ، مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر خلال الفترة من 22 الى 25سبتمبر الجاري، برعاية الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

تفوق منتخب الفراعنة في شوطي المباراة، رغم ان المنتخب الهولندي كان له السبق بالتهديف، إلا ان لاعبي منتخب الفراعنة تداركوا أخطاءهم،  بقيادة  اللاعب الموهوب مجدي طلعت  الذي ساهمت اهدافه الجمالية في حسم نتيجة الشوط لصالح منتخبنا الوطني، لينهوا  الشوط الاول بنتيجة 7 / 5 .

 

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو المنتخب على مجريات اللعب تماما واستغلوا كافة احطاء لاعبي منتخب هولندا، ونجح مجدي صلعت في احراز أول ثنائية من هدف جمالي رائع، ثم هدفين آخرين من رمية جزاء، ليتقدم المنتخب باريعة أهداف نظيفة، ثم تستمر  السيطرة من جانب لاعبي الفراعنة ويتوالى أحراز الأهداف حتى تصبح النتيحة 6/ 0 حتى الدقيقة السابعة من اللقاء، قبل ان يتمكن لاعبو منتخب هولندا من العودة للمباراة بأحراز 3  أهداف.

ثم يختتم منتخبنا اللقاء بأحراز الهدف السابع  لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بالشو ط الثاني 7/  3 واللقاء باكتساح بنتيجة  2/ 0.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز