عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس المتهم بإشعال النيران في عمه وأبنائه لخلافات الميراث في بنها

جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها بمحافظة القليوبية، حبس المتهم بإشعال النيران بهمه وأولاده الثلاثة؛ بسبب خلافات على الإرث 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 



تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارًا من مركز شرطة بنها، بورود بلاغ من مستشفى كفر شكر المركزي، باستقبال 4 حالات إصابة بحروق متفرقة في الجسم لمزارع، و3 من أبنائه ادعاء قيام ابن شقيق المصاب الأول بمهاجمتهم بزجاجة جاز مشتعلة؛ بسبب الخلافات في قرية ميت العطار مركز بنها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين إصابة كل من فودة. أ مزارع وأبنائه عبدالفتاح وأحمد وإسلام، بحروق متفرقة في الجسم، بنسب مختلفة إثر قيام المتهم محمد ابن شقيق المصاب الأول بإلقاء زجاجة مشتعلة على المجني عليهم؛ بسبب خلافات الإرث والميراث بين الطرفين. 

تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحريات عن أن المتهم كان يركب دراجة نارية، وبحوزته زجاجة الجاز المشتعلة، وألقاها على المجني عليهم في منزلهم، ما أصابهم بحروق مختلفة.

كما اضافت التحريات إلى أنه توجد خلافات عائلية بين المتهم والمجني عليهم؛ بسبب شقة في عقار يملكه المصاب الأول "المجني عليه"، وأنه حدثت مشاجرة بينهم، فتوعد المتهم المجني عليهم بالانتقام، وهاجمهم بزجاجة جاز مشتعلة، أسفرت عن إصابة المجني عليهم الأربعة، وجرى على الفور نقلهم لمستشفى كفر شكر المركزى، حيث تقرر خروج اثنان منهما فى نفس اليوم وإحالة باقى المصابين لإحدى المستشفيات المتخصصة بالحروق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان، والاستعلام عن حالة المصابين لاستجوابهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز