عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يكشف موقف لاعبي الأهلي من تدريبات كولر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف لاعبي المارد الأحمر من النظام التدريبي للمدير الفني الجديد للقلعة الحمراء مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن هناك حالة من الرضا التام بين لاعبي الفريق عن التدريبات.



وتابع شوبير تصريحاته ببرنامجه "مع شوبير"، المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "رغم التدريبات الشاقة التي يخضع لها الفريق صباحًا ومساءً في أغلب الأيام فإن اللاعبين راضون رضا تامًا على الأسلوب التدريبي لمارسيل كولر، وهناك حالة من الانسجام تسيطر على أجواء التدريبات".

وواصل: "اختتم الأهلي تدريبات بالأمس للاستعداد لمباراته الودية اليوم أمام فريق أسوان، واكتفى كولر بالتدريبات الصباحية وفضل إراحة اللاعبين من التدريبات المسائية، وتوضيح بعض النقاط للاعبين خلال المحاضرة الصباحية، وكحال المباراة السابقة أمام بتروجيت لن تذاع المباراة، وسيظل التكتم عنوان لمباراة الأهلي وأسوان".

وأشار شوبير إلى أن مباراة اليوم من الممكن أن تشهد على الظهور الأول للاعب الفريق الجديد برونو سافيو، كما من الممكن أن تشهد على عودة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة. وقال: "يمكن أن يحل سافيو اليوم على فرصته الأولى للمشاركة مع الفريق، كما يمكن أن يشارك كل من أفشة ومحمد شريف بعد تأكيد الجهاز الطبي بجاهزية الثنائي، لكن قرار المشاركة من عدمه بأيدي مارسيل كولر الذي سيضع التشكيل والتغييرات وفقًا لرؤيته الفنية الخاصة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز