عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام أسوان اليوم

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

يستعد الأهلي لخوض ثاني مبارياته الودية أمام فريق أسوان اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً باستاد الأهلي والسلام، بقيادة المدير الفني مارسيل كولر.



 

ويعد التشكيل الأقرب الذي من المتوقع أن يبدأ به كولر المباراة هو:

 

في حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد مغربي، رامي ربيعة ومحمد نصير.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد محمود وأحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر وشادي حسين.

 

كما من المتوقع أن يشهد اللقاء على الظهور الأول لبرونو سافيو مع الفريق بالدفع به خلال أحداث المباراة، والظهور الأول لمحمد مجدي أفشة ومحمدشريف بعد العودة من الإصابة، خاصة بعد تأكيد الجهاز الطبي للفريق بجهازية الثنائي وتماثلهم للشفاء.

 

وشدد كولر على مسؤولي الفريق بعدم بث أحداث اللقاء، في ظل اقتراب موعد المباراة الإفريقية الأولى للفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجديدة أمام نظيره التونسي الاتحاد المنستيري والتي من المقرر إقامتها في أوائل شهر أكتوبر القادم، والتي على إثرها يخوض الفريق مبارياته الودية استعدادًا لها.  

 

ويعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم، هو اللقاء الأول بين ولاعبه السابق ماليك إيفونا المنضم حديثًا لصفوف نادي أسوان، والذي أعرب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن سعادته بمواجهة المارد الأحمر وكتب: "مباراة ودية يوم 25 سبتمبر بين أسوان والأهلي.. العودة للمنزل".

 

وكانت نتيجة المباراة الودية الأولى التي خاضها الفريق أمام منافسه بتروجيت، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة مقابل هدف وحيد لبتروجيت. وجاءت أهداف الأهلي عن طريق حسام حسن، رامي ربيعة، أحمد عبدالقادر، عمرو السولية وشادي حسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز