عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. بشير التابعي يشعل السوشيال ميديا بسبب إعلان الـ ٦-١ 

علق الكابتن بشير التابعي، مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مقطع فيديو لمذيعين تناولوا الحديث عن ذكرى لقاء الأهلي والزمالك والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف للقلعة البيضاء، ليوجه أحد المذيعين سؤالًا للكابتن بشير التابعي قائلًا: "ماتش مهم جدا في تاريخ الكرة المصرية.. وأكيد كلنا فاكرين اللي حصل مع الكابتن بشير التابعي"، ليظهر الأخير قائلًا: "طبعا كرهت رقم 6.. ما هو اللي حصل معايا مش شوية".



 

 

وظهر في الفيديو أيضًا الكابتن بشير التابعي أثناء عزمه استقلال سيارته ليظهر 3 شباب سخروا منه عندما شاهدوه في الشارع قائلًا أحدهم لصديقه: "وله يا زيزو مش ده بشير بتاع الستة واحد؟.. ما تيجي اصورك معاه ونكتب على الصورة زيزو وبشير زيزو والجون"، لينفعل اللاعب ويُلقي شنطتين داخل السيارة بطريقة غاضبة.

 

 

وأثناء الفيديو استقل اللاعب السابق بشير التابعي سيارته واتضح من الفيديو أنه كان ذاهبًا للقاء أحد أصدقائه ودارت بينهما مكاملة هاتفية سأله فيها اللاعب السابق: "أيوة يعني هنتقابل الساعة كام يعني؟.. ليرد الأخر: "أكيد الساعة 6 يا بيشو يعني هيكون كام"، ليقوم اللاعب بإلقاء الهاتف المحمول من السيارة تعبيرًا عن غضبه من سخرية صديقه منه.

 

 

واستطرط الكابتن بشير التابعي قائلًا: "حتى أصحابي مسابونيش في حالي"، ليظهر أحد أصدقائه أثناء لعب كرم القدم ساخرًا من بشير التابعي قائلا لصديقه الأخر: "سيبهولي أنا.. أنا هعرف أخش عليه".

 

 

وتابع التابعي حديثه عن سخرية المحيطين به بسبب ماتش الـ1/6: "لحد ما حصلت حاجة غيرت كل حياتي، ليظهر في الفيديو شخص يأتي من خلفه ويقول له: "جرب دي"، ليسأله التابعي: "أيه دي"، ليقول له: "elp multivit صحتك اللي هستندك".

 

 

وتناول الكابتن بشير التابعي قرص من مكمل elp multivit؛ ليظهر بعدها نفس المذيع الذي سخر منه في أول الفيديو قائلًا: "لكن بشير التابعي أثبت أنه واحد من أفضل المدافعين في تاريخ الكرة المصرية بعد ما حقق إنجازات كتيرة في مشواره.. وواضح أن في سر كبير في العلبة اللي دايمًا بنشوفها معاه".

 

 

واختتم الكابتن بشير التابعي قائلًا: "ولما حققت النجاح اللي استحقه وقتها حبيت رقم 6.. elp multivit عبارة عن طاقة ومناعة وتركيز و6 تأثيرات مختلفة على الجسم.. "elp multivit صحتك اللي هستندك".

 

 

جدير بالذكر أن مكمل elp multivit يدعم المناعة؛ ويدعم الطاقة؛ فضلًا عن أنه يساهم في تكوين العظام، ويُساهم أيضا في تكوين خلايا الدم، علاوة على أنه يساهم كمضاد للأكسدة، وأخيرا يساهم في تحسين التمثيل الغذائي.

 

 

وأشعل فيديو الكابتن بشير التابعي السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض لتصريحاته عن لقاء القمة الشهير بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.  

 

تسجيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز