عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سوسن بدر: بدأت حياتي "مانيكان" ورجاء الجداوي قامت بتدريبي

سوسن بدر
سوسن بدر

قالت الفنانة الكبيرة سوسن بدر  بدأت حياتي "مانيكان" وقامت بتدريبي الفنانة الرائعة رجاء الجداوي وذهبت الي المسابقة ومدام رجاء كانت في لجنة التحكيم وكنت مبهورة بها وتعلمت كثيرا من رجاء الجداوي، واستفدت من تلك التجربة واستمريت لعام ونصف تقريبا .



وأضافت سوسن بدر خلال الجزء الاول من لقائها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، أنا خريجة كلية العلوم وابي كان يرفض دخولي مجال الفن والتحقت بمعهد التمثيل.

ودخلت كلية العلوم ل ٤٨ ساعة و لم اكمل دراسة بها، والتحقت بمعهد التمثيل ونجحت وكانت لجنة مكونة من جلال الشرقاوي وسعد اردش وسناء شافع وغيرهما من القامات الفنية .

وتابعت سوسن ان صوتي كان رفيع جدا أثناء المعهد، والتحقت بمعهد  الكونسرفاتوار ، ووالدي لم يكن يعلم ويعتقد أني في كلية العلوم ولم يعرف الا عندما شاهدنى بمسلسل أحلام الفتي الطائر مع النجم عادل إمام .

وأشارت سوسن بدر الى أن والدى خاصمنى عندما علم بانني التحقت بالتمثيل وتركت كلية العلوم ، وعلي الرغم أن أمي ممثلة، وكنت احب والدي بشدة وتأثرت جدا بوالدي وتعلمت من والدتي المهنية في العمل، وهى الفنانة امال سالم وكانت من أعمالها مسرحية ريا وسكينة، ومن بعد المسرحية اصيبت بالزهايمر .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز