عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه: سنواصل حصد الميداليات في مختلف البطولات

الدكتور محمد الدهراوي
الدكتور محمد الدهراوي

أعرب محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق في بطولة سيرياس إيه التي أقيمت بتركيا موضحا أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم من أجل التألق في البطولة والظهور بذلك المستوى المتميز.



أكد أن مجلس الإدارة حرص قبل البطولة على تذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين خلال المعسكر الذي تم إجراؤه في القاهرة ومن ثم فإن الجميع كان عند حسن الظن برفع العلم المصري عاليا في مختلف المحافل الدولية.

وعد الدهراوي الجماهير المصرية بمواصلة حصد الميداليات والظهور بالمستوى الذي يليق بالكاراتيه المصري في مختلف المحافل الدولية التي ستقام خلال الفترة المقبلة.

نجح لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه في حصد 12 ميدالية متنوعة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في منافسات بطولة سيرياس ايه التي أقيمت في تركيا.

انتزع لاعبونا أربع ذهبيات جاءت من نصيب الكاتا الجماعي سيدات وكريم غالي في الكاتا فردي وعلا المدني في منافسات الكوميتية وزن تحت 68 كجم، ومؤمن محمد في وزن تحت 67 كجم.

أما الميدالية الفضية الوحيدة فجاءت من نصيب زياد مححمد في الكاتا فردي.. بينما حصد لاعبونا سبع برونزيات من نصيب الكاتا جماعي سيدات وكاتا جماعي رجال ومصطفى الغباشي ونورسين علي وبسملة حسن ودينا مصطفى وزياد علي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز