عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر أكتوبر: الكفاءة أولوياتنا لتمكين الشبال بالحزب وتشكيل 70% من أمانات المحافظات مطلع أكتوبر

وليد قوطة أمين تنظيم حزب مصر إكتوبر
وليد قوطة أمين تنظيم حزب مصر إكتوبر

تزامنًا مع الجهود التي تبذلها القيادة السياسية، من أجل دعم وتمكين الشباب في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات، وخطة الحكومة للعمل على تنفيذها وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية ودعمهم في اتخاذ القرار.



 

قال وليد قوطة، أمين التنظيم بحزب مصر أكتوبر علي مستوي الجمهورية، أن الحزب منذ إنشائه وهو يدعم تمكين الشباب في كافة الامانات واللجان وعقد دورات وندوات لتثقيفهم ودمجهم في الحياة السياسية، لخلق جيل سياسي صاعد قادر علي اتخاذ القرار والنهوض بالدولة. 

وأضاف قوطة في تصريحات له اليوم، أن الحزب بصدد الإنتهاء من 70% من تشكيل المحافظات والهياكل مطلع أكتوبر المقبل، مع الالتزام الكامل بتمكين الشباب في اغلب المناصب القيادية. 

وأوضح أمين التنظيم بحزب مصر أكتوبر، أنه خلال الأيام القليلة الماضية انضم إلي الحزب العديد من الكوادر الشبابية، بالإضافة إلي نخبة كبيرة من رجال السياسة.

وأضاف وايد قوطة، أن المعيار الوحيد للانضمام للحزب وشغل منصب به هو الكفاءة لتقديم نموذج متكامل للقيادات في الحزب ولدمج الخبرة مع الشباب ووضعهم علي الطريق السليم بما يحقق اهداف الحزب التي تهدف لتحقيق التنمية الشاملة في مصر في كافة المجالات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز