عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية: استمرار التطوير لإظهار المحافظة بصورة حضارية وجمالية

قال محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، إن المحافظة تعمل على إنشاء كورنيش ترعة الساحل بسمنود بطول 3 كم وعرض 6 أمتار بتكلفة مالية 47,7 مليون جنيه ليصبح متنفسا جديدا وحضاريا لمدينة سمنود، وكذلك محورا مروريا يساهم في تخفيف الاختناق المروري الذي يعاني منه مدخل المدينة.



وأكد المحافظ أن التطوير مستمر في كل مدن المحافظة لإظهارها بصورة حضارية مميزة، والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية. 

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها المحافظ اليوم الثلاثاء؛ لمتابعة مشاريع الرصف والتطوير الجارية التي تشهدها المحلة الكبرى وسمنود وطنطا؛ حيث تفقد أعمال الرصف والتطوير بحي ثان المحلة وشارع البحر بإجمالي تكلفة 58 مليون جنيه، وأعمال المرحلتين الثانية والثالثة من كورنيش المحلة الذي يتم إنشاؤه بطول 5300 متر على 3 مراحل.

في سياق آخر، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، متابعة 160 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية العشر لبيان جاهزية جميع المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، في ضوء توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده حسن اليوم الثلاثاء، مع قيادات المديرية ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية العشر لبحث استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد 2022/ 2023، وتم التوجيه خلاله بمتابعة جميع المدارس من قبل إدارات المتابعة والمراحل والتوجيهات ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية، وجميع الجهات المختصة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز