عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والترجي يمثلان إفريقيا في بطولة العالم لأندية اليد

 



 

نجح الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الترجي التونسي بقيادة مديره الفني المصري باسم السبكي، في الصعود لنهائيات بطولة العالم للأندية -سوبر جلوب- والمقرر إقامتها بمدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 17 وحتى 23 أكتوبر المقبل.

 

وصعد أبناء باب سويقة لهذه البطولة المونديالية عقب تتويجهم بلقب البطولة العربية رقم 37 للأندية أبطال الدوري والكأس والتي أقيمت بتونس خلال الفترة من 17 وحتى 27 سبتمبر الجاري، بعد الفوز على نظيره الزمالك والذي يقوده فنيًا الإسباني ماتيو جارالدا بنتيجة 29 – 28 في اللحظات الأخيرة.

 

وسيرافق فريق الذهب والدم نظيره الأهلي المصري والذي ضمن المشاركة في البطولة العالمية عقب فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي الذي أقيم بالنيجر إبريل الماضي.

وسيتواجد الثنائي الإفريقي في بطولة العالم لأول مرة منذ 15 عامًا حينما شارك الأهلي ومولودية الجزائر في نسخة 2007 والتي نظمها المارد الأحمر بمناسبة مئويته فيما شارك مولودية الجزائر بصفته بطل القارة السمراء.

وسيشارك الأهلي في البطولة المقبلة بصفته بطل السوبر الإفريقي فيما سيكون الترجي بطل العرب والذي يشارك في بطولة العالم للمرة الأولى بعد موافقة مسؤولي الاتحاد الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز