عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تضم 3 قطاعات.. تتكون من 147 وحدة صناعية.. 9 مبان إدارية

6 معلومات عن المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها.. تعرف عليها

المنطقة الاستثمارية فى بنها
المنطقة الاستثمارية فى بنها

 تقع على مساحة 46 فدانًا.. تدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. نماذج لمصنع غذائية وزراعية.



 

كشف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن أن المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها، تبلغ مساحتها الإجمالية 46 فدانًا لإنشاء منطقة استثمارية صناعية، تتضمن وحدات إنتاجية وفقًا لمواصفات الصناعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تم تخصيص المنطقة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

وأكد متابعة سير العمل بالوحدات التي الانتهاء منها، وتسليمها والبدء في أعمال الإنتاج، وقد تضمنت الوحدات نماذج لمصانع صناعات غذائية وزراعية والأنشطة المكملة، مؤكدًا أن هدف المحافظة تشجيع الاستثمار والمستثمرين الجادين لتوفير فرص عمل للشباب خصوصًا من أبناء القليوبية.

 

وأوضح أحمد منصور المدير التنفيذي للمنطقة الاستثمارية ببنها، أن المنطقة تشتمل على 3 قطاعات، ويشتمل القطاع الأول على المنطقة الصناعية والتي تتكون من 147 وحدة صناعية، بإجمالي 44640 م2، بالإضافة إلى 6 ثلاجات مركزية، و16 منفذ بيع، و18 مخزنًا في القطاع التجاري.

 

 أما القطاع الثاني، فيتمثل في المنطقة التجارية والتي تشتمل على 9 مباني إدارية ومركز لخدمة المستثمرين مكون من ثلاثة أدوار بمساحة 3000 م2، والمركز الحضري للمرأة والمكون من طابقين بمساحة 125 م2 ومركز ريادة الأعمال والمكون من دور واحد فقط بمساحة 305 م2، ومسجد على مساحة 200 م2، ومبنى لخدمات العاملين، ومبنى للحماية المدنية، ونقطة للإسعاف، ومنطقة مرافق عامة بمساحة 4800 م2 .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز