عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تروسيكل يدهس ربة منزل أثناء عبورها الطريق بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيبت ربة منزل في بداية العقد الخامس من العمر، بإصابات متفرقة بالوجه والجسم، جرّاء اصطدام دراجة بخارية “تروسيكل” بها أثناء مرورها بالطريق العام، بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي في حالة خطرة.



 

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان، يفيد بورود بلاغ من المستشفى الجامعي بوصول المدعوة (هناء ب ا م) 42 عاما، ربة منزل - وتقيم  دائرة القسم، مصابه باشتباه كسر بعظام الوجه، ادعاء حادث دراجة نارية "تروسيكل".   بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال زوجها المدعو (محمد ح م ح) 49 عاما، محاسب بقطاع كهرباء ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء عبور زوجته المذكورة الطريق دائرة القسم، إصطدمت بها دراجة نارية عبارة عن "تروسيكل" قيادة المدعو (أبانوب ن وع 23 ) عاما، عامل - ويقيم دائرة مركز أخميم مما نتج عنه إصابتها وإتهم قائده بالتسبب في الحادث، ونفى الشبهة الجنائية.

وبسؤال قائد التروسيكل، أفاد بمضمون ما تقدم، وأضاف بأنه فوجئ بالمذكورة تعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداتها.

جرى التحفظ على التروسيكل المتسبب في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز