عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الأهلي على أعتاب الانضمام للبنك الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

كشف أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، عن وجود مفاوضات حالية تجمع بين مسؤولي البنك الأهلي ومسؤولي القلعة الحمراء لاتمام صفقة انتقال نجم الأهلي صلاح محسن إلى صفوف الفريق.



 

ونفى بذلك نصار وجود اي شوائب تعكر صفو العلاقات بين الناديين، مشيرًا إلى أن هناك علاقة طيبة تجمع بين ناديه والنادي الأهلي وبين مختلف الأندية، إلا أن حقيقة الأمر تتمثل في بحث مسؤولي الفريق عن احتياجاتهم من اللاعبي ومخاطبة أنديتهم ليس إلا.

 

وتابع نصار تصريحاته خلال برنامج "مع شوبير" المذاع على قناة اون سبورت اف ام ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، وقال: "هناك مكالمات هاتفية بشكل شبه يومي تجمعني بأمير توفيق نناقش بها عدد من الأمور لاتمام صفقة انتقال أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية".

 

وعن سؤاله إذا ما كان ذلك النجم هو صلاح محسن، أكد أن كافة الأمور سيتم توضيحها فور اتمام الصفقة وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

 

وتحدث نصار عن خطة الفريق للموسم الجديد، وقال: "نسعى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة، لاستكمال رحلة الموسم الماضي التي لم تنته بالشكل الذي تمناه مسؤولو الفريق ولكن إنهاء الموسم بالمركز السابع ليس بالأمر السئ، وهدفنا بالموسم الجديد هو اقتحام المربع الذهبي والتواجد ضمن المراكز الأول لبطولة الدوري الممتاز".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز