عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة ضم القلعة البيضاء لـ"ناصر منسي"

ناصر منسي
ناصر منسي

نفى أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، أخبار انتقال نجم الفريق ناصر منسي إلى الزمالك، مشيرًا أن الفارس الأبيض لم يتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب.



 

وتابع نصار تصريحاته خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، وقال: "لم يتقدم الزمالك بأي عروض رسمية لمسؤولي الفريق بشأن ضم ناصر منسي أو أي لاعب آخر بالفريق".

 

وكشف نصار عن السبب الذي من المرجح أن يكون السبب الأساسي لعدم وجود اي عروض رسمي لضم لاعبي الفريق وقال: "من الممكن أن يكون إعلان لجنة الكرة والمسؤولين قبل نهاية الموسم الماضي بتمسكهم بالقوام الأساسي للفريق وعدم التفريط باي لاعب من لاعبين الفريق من أجل استكمال الرحلة بالموسم الجديد هو سبب عدم وجود اي عروض رسمية لضم اللاعبين".

 

وواصل: "الموسم القادم سيكون احد أصعب المواسم بكرة القدم وسط التدعميات الكثيرة التي تقوم بها الأندية، وعلى الرغم من انعكاس ذلك على الأندية إلا أنه سيصب في مصلحة المنتخب الوطني، لذلك جاء قرارنا بالتمسك بالقوام الرئيسي للفريق".

 

وعن استمرار خالد جلال كمدير فني للفريق، أكد نصار أن المسؤولين يثقون في خالد جلال كمدير فني وقال: "خالد جلال بدأ معنا منذ نصف الموسم الأول لنا بعد الصعود للدوري الممتاز، وكنا قاربين للهبوط ولكنه تمكن من قيادة الفريق لبر الأمان وأكملنا معه الموسم الماضي كاملًا وهو مدير فني كفء ويعمل بصمت".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز