عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

عامل يذبح والدته تحت تأثير المخدرات بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل في بداية العقد السادس من العمر، ونجله 13 عامًا، غارقين في دمائهما، وبهما آثار طعنات ذبحية، داخل المنزل الذي يقيمون فيه ناحية دائرة مركز البلينا جنوب المحافظة.



وتُشير أصابع الاتهام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الضحية الأولى؛ حيث تخلص من والدته، ومن نجله داخل المنزل.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود بلاغ لمركز شرطة البلينا، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل بناحية قرية السلماني دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ بالفحص، تبين العثور على جثة كل من "إحسان.م" 56 عامًا، وحفيدها "شريف. س" 13 عامًا، وبمناظرة الجثتين، تبين وجود عدة طعنات وجروح ذبحية بالرقبة والصدر، وأثار دماء حول الجثتين، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وتشير التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "سليم. ب" 38 عامًا، نجل الضحية الأولى ووالد الضحية الثانية، إثر تعديه عليهما داخل المنزل؛ ما أدى إلى مصرعهما وفرّ المتهم هاربًا.

وكشفت التحريات أيضًا عن أن المتهم يتعاطى مواد مخدرة، واعتاد الشجار مع والدته داخل المنزل أكثر من مرة. من جهتها تمكنت الأجهزة الأمنية، عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، من إلقاء القبض على المُتحرى عنه، وجارٍ التحقيق معه في الواقعة لكشف ملابساتها، والوقوف على أسبابها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز