عاجل
الجمعة 9 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

مصرع 3 أشخاص في حوادث غرق متفرقة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

شهدت محافظة سوهاج خلال الساعات الماضية، عدة واقع غرق راح ضحيتها 3 أشخاص، بينهم تلاميذ بدائرة المحافظة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الوقائع المذكورة.  



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع عدة حوادث غرق في مناطق متفرقة من المحافظة ووجود حالات وفيات.  

مصرع تلميذة غرقًا أثناء لهوها أمام منزلها

تبين من خلال الفحص، مصرع تلميذة تُدعى “رحاب” تبلغ من العمر 9 أعوام، غرقًا داخل مياه ترعة الطهطاوية، بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة.  

وأفاد والدها بأنه أثناء لهو نجلته المذكورة، على حافة ترعة الطهطاوية، المواجهة للمنزل، انزلقت قدمها وسقطت بها، ما أدى إلى مصرعها غرقًا.

مصرع تلميذ غرقًا في مياه إحدى الترع  

كما لقي تلميذ في الصف الخامس الابتدائي، يُدعى “محمد” 12 عامًا، مصرعه غرقًا في مياه إحدى الترع، أثناء لهوه أمام منزله بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة، وجرى انتشال الجثة بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري بمديرية الأمن.  

وأفادت والدته بأنه أثناء لهو نجلها المذكور على حافة الترعة المواجهة للمنزل اختل توازنه وسقط بها، ما أدى إلى غرقه ووفاته.  

مصرع شاب غرقًا في مياه النيل  

كما لقي شاب يُدعى “أحمد” مصرعه غرقًا في مياه النيل بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة، وجرى انتشال الجثة بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، وصرحت جهات التحقيق المختصة بدفن الجثة عقب انتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز