عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زايد أحمد: يحصل على الميدالية الذهبية في الجمباز بكفرالشيخ

الطفل زايد أحمد
الطفل زايد أحمد

حصل زايد أحمد زايد الزاهد، بالمرحلة الثانية رياض أطفال، بكفرالشبخ، على الميدالية الذهبية والمستوى الأول في بطولة كأس مصر للجمباز الفنى تحت ٧ سنوات موسم 2022-2023، في أول مشاركة له في المسابقة على مستوى الجمهورية، وخاض عددا من المباريات في مسابقات بمحافظة كفر الشيخ.



 

وهنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الاعب لحصوله على الميدالية الذهبية، موجها التحية لأسرته التي هيأت له سبل النجاح ليحقق الميدالية الذهبية على مستوى الجمهورية، متمنيا له أن يمثل مصر في المحافل الدولية.

 

وكان قد أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، أن المديرية تحرص على تقديم البرامج التدريبية في مجال إصابات الملاعب والتأهيل لدعم وتنمية مهارات شباب الرياضيين من كليات التربية الرياضية، لسوق العمل وصقلهم بالخبرات المطلوبة لتجهيزهم لمواجهة تحديات التدريب وبناء فرق رياضية على أسس علمية حديثة على أيدي أساتذة متخصصين.

 

 وأشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، إلى التعاون المثمر بين المديرية وكلية التربية الرياضية بقيادة الدكتور عبد الحليم عكاشة، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ.

 

من جانبه أوضح الدكتور جمال الشهاوي، مدير إدارة الأداء الرياضي، أن الدورة التدريبية تستمر حتى الغد، يحصل فيها المشاركون بشهادات معتمدة عن حضور الدورة ليضعها الشباب شهادة خبرة ضمن سيرتهم الذاتية لتولي مسؤولية التدريب بالملاعب فيما بعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز