عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياك 5 أكتوبر بالقاهرة

يعقد الاتحاد العربي للكانوي والكياك اجتماع الجمعية العمومية العادية، يوم 5 أكتوبر المقبل، على هامش منافسات البطولة العربية التي ستقام في القاهرة، خلال الفترة من 4 وحتى 6 أكتوبر المقبل. وتشهد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكانوي والكياك انتخاب مجلس إدارة جديد، لقيادة الاتحاد خلال الفترة المقبلة.



واستقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك على أن يخوض اللواء أيمن شويته انتخابات الاتحاد العربي على منصب الرئيس، بينما ينافس نائبه الدكتور خالد سمير على منصب نائب رئيس الاتحاد العربي.

وقال اللواء أيمن شويته رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك، أن استضافة مصر لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكانوي والكياك على هامش البطولة العربية خطوة مهمة نحو استضافة الفعاليات الكبرى في المستقبل، وتأكيد على المكانة الكبيرة التي تحتلها مصر على المستوي الدولي والعربي بصفة خاصة.

وأضاف أن المنافسة في الانتخابات ستكون بين أشقاء وفي النهاية سنبارك للفائز ونقدم له كل الدعم، فهدفنا الأول والأخير النهوض برياضة الكانوي والكياك والمنافسة بقوة مع كبرى الدول في هذه اللعبة من أجل الوصول إلى الهدف الاعظم بالفوز بميدالية أولمبية تضاف إلى إنجازات الرياضة المصرية.

وكشف الدكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك والمتحدث الرسمي بأسم الاتحاد، أن الهدف من المنافسة في انتخابات الاتحاد العربي هي الاستمرار في السياسة الجديدة للاتحاد المصري، والتي تتبني فكرة ضرورة التواجد داخل مجالس إدارات الاتحادات القارية والدولية وتكثيف الدور المصري في تطوير منظومة الاتحاد العربي للكانوي والكياك تماشيا مع حركة التطوير الكبيرة في الاتحادين الدولي والافريقي للعبة.

كان الاتحاد المصري للكانوي والكياك، قد رفع حالة الاستعداد القصوى لاستضافة البطولة العربية، وقام باختيار اللواء مسعد سيد عطا الله مديرا للبطولة العربية وأيضا مديرا لبطولة النيل الدولة التي تقام خلال الفترة من 7 وحتى 9 من نفس الشهر، تزامنا مع احتفالات الدولة المصرية بذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، وقد تم اختيار الكابتن وليد ابو العلا نائبا لمدير البطولتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز