عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال انتظام المحاضرات في أول يوم دراسي

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم، أعمال انتظام الدراسة والمحاضرات فى أول أيام العام الدراسي الجديد، وذلك بكليات الحرم الجامعي القديم، يصاحبه الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب والدكتورة لمياء أبوزيد وكيل كلية التربية النوعية لشؤون التعليم والطلاب، واللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي.



وتابع رئيس الجامعة كافة الإجراءات التي قامت الجامعة بها في مختلف الكليات لاستقبال العام الدراسي من جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل، وانتظام جميع المحاضرات في مواعيدها، وبكل التعليمات المتعلقة بالحفاظ على الصحة.

وخلال لقائه الطلاب أكد عبدالخالق أن الجامعة وضعت جميع الإمكانيات ووفرت كل سبل الراحة لمساعدة الطلاب على التفوق، داعياً الطلاب بضرورة بذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق و الانتظام في العملية التعليمية بصورة كاملة و أن يقوم كل فرد بدوره المنوط به، والاستفادة القصوى من كل الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم سواء التعليمية أو الأنشطة الطلابية، وعدم الإكتفاء بالدراسة فقط بل لابد من صقل المهارات بالعديد من البرامج والدورات التدريبية.

كما تفقد عبدالخالق كافتيريات الجامعة، وراقب من خلالها بيان الأسعار ومطابقتها للسعر المعلن، وكذلك جودة وصلاحية المواد الغذائية المقدمة، حيث التقى بعدد من الطلاب واستمع إليهم عن جودة الخدمة المقدمة ومدى رضائهم عنها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز