عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فياريال يتعادل سلبيًا أمام قاديش بالليجا الإسبانية

خسر فريق فياريال نقطتين ثمينتين بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم (الدرجة الأولى)، وذلك بعد تعادله أمام مضيفه فريق قاديش بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد رامون دي كارانزا الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر المسابقة.



وفشل كلا الفريقين في تسجيل أي أهداف طوال أوقات المباراة، وتم طرد إسحاق كارثيلين، لاعب فريق قاديش، فى الدقيقة 90+3 ليكمل الفريق الثوانى المتبقية من عمر المباراة بعشر لاعبين فقط.

وبهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد فريق فياريال إلى 12 نقطة فى المركز الخامس مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الأسبانية وفريق قاديش إلى أربع نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ويتصدر (الليجا) الأسبانية - حتى الآن - فريق ريال مدريد برصيد 18 نقطة يليه فريق برشلونة برصيد 16 نقطة، ثم فريق اتلتيك بيلباو بنفس الرصيد "16 نقطة"، وفريق ريال بيتيس برصيد 15 نقطة.

ويواجه فريق برشلونة مضيفه فريق ريال مايوركا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، فيما يلتقي فريق ريال بيتيس مع مضيفه فريق سيلتا فيجو غدا، وبنفس اليوم فريق ريال مدريد مع ضيفه فريق أوساسونا، وذلك في إطار منافسات نفس الجولة.

يذكر أن فريق أتلتيك بيلباو، كان قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه فريق ألميريا برباعية نظيفة - أمس - في افتتاح منافسات الجولة السابعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز