عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نابولي يفوز على تورينو 3-1 بالدوري الإيطالي لكرة القدم

واصل فريق نابولي صدارته لمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تحقيقه فوزا ثمينا ومهما على ضيفه فريق تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب استاد "دييجو ارماندو مارادونا" في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من عمر المسابقة.



 

جاءت جميع أهداف المباراة خلال أحداث الشوط الأول، حيث تقدم اللاعب أندري زامبو أنجويسا بتسجيله الهدف الأول لنابولي في أول ست دقائق من عمر اللقاء، ثم أضاف الثانى له ولفريقه في الدقيقة 12، وعزز اللاعب خفيشا كفاراتسخيليا فوز الفريق بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 37، وبعدها سجل نتونيو سانابريا هدف تورينو الوحيد في الدقيقة 43، فيما شهد الشوط الثاني طرد ايفان يوريتش، مدرب تورينو، في الدقيقة 74، لتنتهى المباراة بفوز نابولي 3-1.

بهذه النتيجة، واصل فريق نابولي صدارته للمسابقة الإيطالية مؤقتا بعد أن ارتفع رصيده إلى 20 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق تورينو عند عشر نقاط في المركز التاسع.

ويأتي في المركز الثاني فريق أتلانتا برصيد 17 نقطة، قبل مواجهته المرتقبة غدا مع ضيفه فيورنتينا بنفس الجولة، يليه أودينيزي برصيد 16 نقطة ثم لاتسيو وميلان بنفس الرصيد 14 نقطة.

ويواجه فريق ميلان مضيفه فريق إمبولي في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة من مساء اليوم السبت، ولاتسيو ضيفه سبيزيا غدا الأحد بنفس الجولة.

وتختتم مباريات الجولة بعد غد الاثنين بلقاء بين أودينيزي ومضيفه هيلاس فيرونا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز