عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقابة الغزل والنسيج: مشاكل العاملين بالقطاع والنهوض بالصناعة أولوياتنا الفترة الحالية

النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج
النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج

عقدت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج اجتماعًا عادياً اليوم السبت، بمقرها بالإسكندرية، برئاسة عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة، وعضو مجلس إدارة القابضة للقطن والغزل والنسيج، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة ورؤساء اللجان النقابية بالشركات فى مختلف المحافظات، لمناقشة عدد من القضايا المطروحة، أهمها اعتماد خطة التدريب والتثقيف خلال الفتره المقبلة لكافة العاملين باللجان النقابية.



 

 

وخلال الاجتماع شدد "إبراهيم"، علي ضرورة قيام  اللجان النقابية بدورها وحل مشاكل العاملين، وذلك بالتعاون مع الإدارت التنفيذية، مع ضرورة استمرار التشاور والتنسيق بين اللجان النقابية والنقابة العامة فيما يخص الدفاع عن مصالح العمال وحقوقهم.

 

 

 

 

أكد إبراهيم، أن النقابة العامة تقوم بدورها دفاعًا عن حقوق العمال المشروعة ومساندة الدولة المصرية لمواجهة كافة التحديات، مشيدا بالمشروعات القومية العملاقة وبالاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وبالقرارات التي تصب في صالح العمال خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والصحية. 

وأضاف أن النقابة مستمرة في متابعة كافة القوانين والتشريعات والقرارات التي تخص العمال وانها علي استعداد التصدي أمام أي خطر يهدد حقوق العمال والصناعة الوطنية.

 

 

واستعرض عضو مجلس إدارة القابضة للقطن والغزل والنسيج مع اللجان النقابية، خطة تطوير مصانع وشركات الغزل والنسيج، مشيرًا أن البنية التحتية لمصانع الغزل والنسيج والمدرجة بخطة التطوير والمعلن عنها سابقا بتكلفة 10 مليار جنيه،  تسير علي قدم وساق، مؤكدًا أن إنتاج أول مصنع بالمحلة الكبري والمقام علي مساحه 65 الف متر سيظهر للنور في أول عام 2023.  

وفي نهاية الاجتماع، أرسل رئيس النقابة العامة للعاملين بالعزل والنسيج عبد الفتاح إبراهيم، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وقال "ابراهيم" في برقيته:"يسعدنى باسمى وباسم العاملين بالنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج أن نرسل لسيادتكم أخلص التهانى بمناسبة حلول ذكرى السادس من أكتوبر أعظم أيام أمتنا العربية، الذي استعاد فيها الجندى المصري للوطن كرامته في يوم هو الأجمل والأعز علي قلوب المصريين، كما أن القوات المسلحة الباسلة حققت أعظم الانتصارات واستردت بأرواح أبطالها ودمائهم شرف الوطن وكبرياءه وأرضه حين رفعوا راية مصر خفاقة فوق سيناء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز