عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفر الشيخ تقود وفود الجامعات المصرية

طلاب كفرالشيخ
طلاب كفرالشيخ

شهد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، بحضور مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية الدكتور طايع عبداللطيف، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبدالعال وعمداء الكليات،و الدكتور رشدي العدوي أستاذ الاقتصاد الزراعي ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجمع من طلاب الجامعة، مراسم تحية العَلَمِ، بمشاركة أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد الطلاب.



 

حيث استعدت جامعة كفر الشيخ لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، بمجموعة متنوعة من الفاعليات والأنشطة التي ينظمها قطاع التعليم والطلاب مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وبدأت المراسم برفع وتحية العلم بالحرم الرئيسي للجامعة، بحضور طلاب من مختلف الكليات وأعضاء أسرة طلاب من أجل مصر وأعضاء اتحاد الطلاب.

ورحب رئيس الجامعة في كلمته بالطلاب الجدد والقدمى مقدما التهنئة ببداية العام الدراسي الجديد، داعيا الطلاب إلى العمل للمساهمة في بناء الوطن.

وقدمت أسرة طلاب من أجل مصر خلال اليوم الدراسي الأول والثاني استمارات تعارف للطلاب بمختلف كليات الجامعة وتوزيع الإرشادات اللازمة لتعريفهم بأنشطة الأسرة الثقافية والرياضية والاجتماعية والفنية والرحلات والمعسكرات والجوالة، وكذلك التعريف بخدماتها للطلاب والخريجين بمختلف كليات الجامعة.

كما قدم اتحاد الطلاب التوعية للطلاب بأهمية الأسر الطلابية وما تقدمه من أنشطة داخل الجامعة، بجانب تقديم التوعية بأهمية الإجراءات الاحترازية.

والتقط قيادات الجامعة وأعضاء أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد الطلاب، الصور التذكارية تدعيما لدور الأنشطة الطلابية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز