عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميار شريف: أهدي تتويجي بلقب بطولة بارما للتنس للجماهير

أعربت البطلة المصرية ميار شريف عن سعادتها بتتويجها بلقب بطولة بارما المفتوحة للتنس، التي أقيمت بإيطاليا خلال الفترة من 24 من سبتمبر الماضي وحتى أمس السبت.



 

وكتبت اللاعبة - عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " اليوم الأحد - "التتويج باللقب أمس كان نتاج عمل ومجهود عدة أشهر، وكنت أسعى خلال الفترة الماضية أن استعيد ثقتي بنفسي داخل الملعب منذ أن عدت من الإصابة" واختتمت "التتويج بهذا اللقب كان مهما بالنسبة لى وأود أن أهديه للجماهير".

وكانت الصحفة الرسمية لرابطة محترفات التنس العالمية "فيسبوك" احتفت بإنجاز البطلة المصرية ميار شريف بعد تتويجها أمس بالبطولة، حيث كتبت "التاريخ يكتب في بارما .. ميار شريف تصبح أول لاعبة مصرية تفوز بلقب إحدى بطولات جولات اللاعبات المحترفات للتنس "WTA 250 " وعلى لاعبة ضمن قائمة القمة الـ10 عالميا ماريا سكاري المصنفة السابعة عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-3 بالمباراة النهائية".

ومن المنتظر أن تعود ميار شريف مرة أخرى في التصنيف الأسبوعي الذي سيصدر غدا الاثنين، إلى قائمة القمة الـ50.

يذكر أن ميار شريف تحتل حاليًا المركز الـ 74 عالميًا في تصنيف لاعبات التنس محترفات، حيث تراجعت عدة مراكز بسبب خروجها المبكر من بطولة بودابست وبطولة بوخارست وأمريكا المفتوحة ، رابع البطولات الكبرى بموسم التنس.

وعادت ميار شريف مؤخرا من الإصابة "شرخ بالقدم " التي حرمتها من استكمال منافسات بطولة رولان جاروس ، ثاني البطولات الكبرى بموسم التنس في مايو الماضي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز