عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاتريك هالاند ينهي سيطرة ميسي وكريستيانو على الكرة العالمية

هالاند
هالاند

هاتريك هالاند.. في ديربي مانشستر بين الجارين اليونايتد والسيتي حقق به النرويجي الثلاثية للمرة الثالثة هذا الموسم، رفقة فريقه الجديد في البريميرليج.



 

هاتريك هالاند ينهي سيطرة ميسي وكريستيانو على الكرة العالمية

 

العقد الثالث من القرن الحادي والعشرين يعد موعد خفوت نجمي ميسي وكريستيانو في الوقت الذي يشهد فيه العالم ميلاد نجم جديد يبدو أنه سيحطم العديد من الأرقام القياسية وهو النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صاحب الـ22 عامًا، الذي بدأ يغزو الدوري الإنجليزي بأهدافه.

 

إيرلينج هالاند

 

هاتريك هالاند في شباك مانشستر يونايتد أول من أمس الأحد، في ديربي مانشستر، الذي انتهى بنتيجة 6-3 لصالح السيتي، عزز تصدر النرويجي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 14 هدفًا خلال 8 جولات فقط.

هاتريك هالاند الأخير هو الهاتريك رقم 15 في تاريخ اللاعب، بواقع هاتريك مع ناديه النرويجي، ثم حقق الهاتريك 5 مع نادي سالزبورج النمساوي، و4 مرات مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وأخيرا 3 مرات مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لإضافة إلى تسجيله هاتريك مرتين بقميص منتخب النرويج.

 

واكتسح مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، في ديربي مانشستر بنتيجة 6/3، يوم الأحد الماضي على ملعب الاتحاد، في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

  منذ بداية المباراة سيطر السيتي على مجريات الأمور، كما وضح تفوقه؛ مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لينهي الشوط الأول متقدمًا برباعية نظيفة.

 

أما في الشوط الثاني فواصل السيتي التألق، ليكمل نصف دستة أهداف، عن طريق كل من إيرلينج هالاند “هاتريك” وفيل فودين “هاتريك”، قبل أن يقلص مانشستر يونايتد النتيجة بتسجيل ثلاثية، لينتهي اللقاء بنتيجة 6/3 للسيتي.

 

  أحرز لمانشستر سيتي كل من إيرلينج هالاند وفيل فودين بواقع ثلاثة أهداف لكل منهما في شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، ليسجل هالاند الهاتريك رقم 15 في تاريخه كلاعب.

 

فيما أحرز اللاعب البرازيلي أنتوني، لاعب مانشستر يونايتد، الهدف الأول لليونايتد في شباك مانشستر سيتي، في الدقيقة 56، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم سجل أنتوني مارسيال، هدفي اليونايتد الثاني والثالث في الدقيقتين 84 و90، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي 6/3.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز