عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: تأجيل الموسم الجديد لبطولة الدوري لا يُبشر بالخير

شوبير
شوبير

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن قلقه من تأجيل بدء الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الجميع كان على يقين بأن الموسم الجديد سيكون أكثر تنظيمًا من المواسم السابقة.



 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "تأجيل الدوري من البداية أمر أثار قلقي، فالوسط الرياضي جميعه كان على يقين بأن الموسم الجديد للدوري سيكون أكثر تنظيمًا وستشهد البطولة على الانتهاء في وقت مبكرًا عن المواسم السابقة".

 

وواصل: "كان من المقرر أن يبدأ الموسم في الأيام الأولى من شهر أكتوبر، ثم تراجع المسؤولون وأشاروا إلى أن انطلاق الموسم سيكون يوم 18 من اكتوبر، الأمر الذي لا يُبشر بالخير، فقلقي الحالي بسبب ان تأجيل البداية سيجعل نهاية الموسم هي الاخرى تؤجل، كان من الممكن أن نلجأ إلى تغيير نظام الدوري بالموسم الجديد، فأنا من أشد منتقدي نظام المجموعتين أو اللجوء إلى أي طريقة اخرى تجعل نهاية الدوري الموسم الجديد في الأول من شهر 6 كما كان مقرر".

 

واكمل شوبير: "بعد تحديد الاسبوع الأول لشهر 6 لانهاء البطولة ، أصبح هناك حديث على تأجيل النهاية للاسبوع الثاني من شهر 6، ثم  الاسبوع الثالث حتى وصل الأمر إلى نهاية شهر 6، اتمني الا نصل إلى شهر 7 وشهر 8 كما حدث في المواسم السابقة وان يكون الدوري بموسمه الجديد أكثر تنظيمًا".

 

وكان اتحاد كرة القدم قد أعلن عن تأجيل موعد انطلاق بطولة الدوري ليصبح في الـ18 أكتوبر الجاري، وأشار عامر حسين المشرف على المسابقات في رابطة الأندية المصرية إلى أن تأخير انطلاق بطولة الدوري جاء بسبب ارتباط 4 فرق مصرية وهم "الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر" بالمشاركة في جولة الإياب بالبطولات الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز