عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم ختام بطولة مصر الدولية للكروكية.. وصراع على اللقب بين الفراعنة

تختتم اليوم الخميس منافسات النسخة السابعة عشرة من بطولة مصر الدولية للكروكية المقامة بمشاركة 8 دول على ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة ونادي الجزيرة الرياضة خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر الجاري.



 

ويقام نهائي  بطولة مصر الدولية للكروكية اليوم الخميس في تمام الساعة 6 مساء على ملاعب الاتحاد المصري للكروكية بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة وبحضور رئيس الأتحاد الدولي للكروكية السيد / ايان بوريدج.

 

وتأهل إلى الدور النهائي لبطولة مصر الدولية للكروكية محمد نصر عقب فوزه على مواطنه محمد كارم بنتيجة 2-0 كما تأهل ايضا أحمد نصر بعد فوزه على عمرو الإبياري بنتيجة 2-1.

 

ويشارك في بطولة مصر الدولية هذا العام والمقامة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 17 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم أبرزهم إنجلترا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودولة التشيك وفرنسا وويلز فيما يشارك من مصر 23 لاعبا ولاعبة أوائل التصنيف المحلي للعبة.

 

ويحرص الاتحاد المصري للكروكية على إقامة بطولة مصر الدولية بشكل دوري كل عام ضمن سعيه الدائم لتوسيع قاعدة المشاركة وستقام نسخة العام الحالي بحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد إيان بوريدج والذي يشارك أيضا كلاعب في مباريات البطولة.

 

وكشف الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكروكية أن الاتحاد سوف يقدم لأول مرة  جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الاربعة الاوائل، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 1000 دولار أمريكي فيما يحصد صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 500 دولار أمريكي  و 300 دولار لصاحب المركز الثالث و 200 دولار للفائز بجائزة الطبق الفضي «البليت».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز