عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكومي: أعد الجماهير بعودة هوية الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أجرى المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي حواراً شاملاً عن تفاصيل العام الأول، خلال توليه رئاسة النادي في ولايته الثالثة، وعن حلم البطولة والصفقات الجديدة وملفات أخرى.



 

 

وأكد الكومي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أنه منذ توليه مقاليد رئاسة النادي، وهو يحرص على فرض الاستقرار والهدوء متسائلاً: "هل سمعتم عن مشاكل في النادي أو عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم؟“.

 

واسترسل: "النادي حاليا أصبح في أفضل حال المستحقات تسدد في أوقاتها، ووقعناً عقداً جيداً مع الشركة الراعية سيسهم في إنعاش خزينتنا والوفاء بالمستحقات بشكل أسرع“.

 

وأضاف: ”الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للفريق الأول مدرب كبير وأراه رجل المرحلة بعد حمزة الجمل، الذي أتوجه له بالشكر على نتائجه، فقد تم التعاقد معه بعد استشارة من اللجنة الفنية في النادي“.

 

وواصل: ”اتفقت مع جاريدو على مشروع يستهدف تحقيق بطولة، ففي حال حصول الفريق على ترتيب أقل من ذلك سنعتبرها خطوة نحو الوصول لهدفنا بتحقيق لقب يرضي طموحات الجماهير“.

 

وأردف: ”الصفقات الجديدة أراها جميعها سوبر، وستقوم بنقل الفريق لمكان أفضل لكن ليس معنى ضم أفضل اللاعبين أنك ضمنت الفوز بالدوري، ومع هذا أثق في قدرتنا في تحقيق نتائج إيجابية“.

 

واختتم تصريحاته: ”أعد جماهير الإسماعيلي بالعودة لمنصات التتويج، فالبرغم من ضعف الإمكانيات وقصر مدة تواجدنا في الإدارة وصلنا للمركز الثالث في كأس الرابطة، ونعمل على أن نصبح الأول، ففي البداية تسدد وتحصل على ركلة ركنية حتى تصل لتسجيل الأهداف الأهم هو المحاولة“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز