عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين، خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر.



وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالقلعة البيضاء.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبي الفريق بشكل تدريجي خلال مران اليوم في ظل اقتراب مواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة.

وعقد فيريرا جلسة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء الفقرة التأهيلية، خلال تدريب اليوم، وجاءت الجلسة فنية وتم خلالها نقل بعض التعليمات الخططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال المران.

وفي نهاية الجلسة، طالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة لمواصلة مسيرة الانتصارات.

وأدى لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة، وشهدت هذه الفقرة التركيز على اتقان إنهاء الهجمة بالشكل المناسب، بالإضافة إلى أمور فنية أخرى منها التسديد من خارج المنطقة سواء من وضع الثبات أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين.

وقاد الفقرة الخططية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، وحرصوا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل متواصل. وشهدت تدريبات الزمالك اليوم، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل في المران، استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشارك عبد الشافي في الفقرات التأهيلية والخططية بشكل كامل، بعدما خاض برنامجًا تدريبيًا خاصًا خلال اليومين السابقين بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتجهيزه للفترة المقبلة.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الزمالك السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض تعليمات فنية خاصة على هامش المران اليوم،وحرص المدير الفني على نقل بعض التعليمات الفنية والخططية للاعب خاصة بمركزه وتحركاته داخل الملعب لتنفيذها في التدريبات استعدادًا للمباريات المقبلة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز