عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل خطة طرد "هالاند" من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"

هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحيفة عن واقعة طريفة بقيام بعض الجماهير الإنجليزية بجمع حملة للتوقيع على عريضة، تطالب بسرعة ترحيل النجم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج بعد ظهوره بمستوى فائق وخارق.



 

 

 

وأكدت وسائل إعلام إنجليزية، يوم الخميس، أن الجماهير سوف تقدم المذكرة إلى مجلس العموم البريطاني لمناقشتها وترحيل هالاند عن الدوري الإنجليزي، مؤكدين أنه "روبوت".

 

 

فيما أوضحت رابطة المزارعين الخاصة أنها جمعت 1.8 مليون توقيع لمغادرة هالاند  البريميرليج، التي عمل من أجلها.

 

وقالت الرابطة في بيان أمس، إن الدوري الإنجليزي الممتاز يشعر بالحرج الشديد وأصبح مكشوفًا الآن بعد قدوم هالاند.

 

حملة توقيعات ضد هالاند

 

وأحرز هالاند 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا سجلها في ثماني مباريات بالبريمرليج، منها 3 ثلاثيات "هاتريك"، متتالية على أرضه  ملعب الاتحاد.

 

وفي غضون ذلك، ينفرد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بصدارة ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا بـ5 أهداف، بعد 3 جولات، حيث سجل هدفين في فوز فريقه على كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 5-0.

ووقع المهاجم النرويجي عقدًا مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي في مايو، وتتضمن الصفقة بنودًا مختلفة ومع ذلك، لا يوجد شرط جزائي محدد في العقد من شأنه أن يسمح للمهاجم بالتوقيع لريال مدريد إذا كان النادي الملكي مهتمًا بالحصول على اللاعب.

 

 

يحصل هالاند على ٩٠٠ ألف جنيه استرليني أسبوعيًا

 

 

من ناحية أخرى، علم موقع "Sportsmail" أن إيرلينج هالاند يكسب ما يقرب من 900 ألف جنيه استرليني أسبوعياً في مانشستر سيتي. 

 

ويحصل النجم النرويجي، الذي أشعل النار في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ وصوله بقيمة 51 مليون جنيه استرليني من بوروسيا دورتموند، على المبلغ المذهل الذي يجعله إلى حد بعيد اللاعب الأعلى أجراً في البلاد. 

 

من المعروف، أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يحصل على راتب أساسي يتماشى مع أصحاب الدخول المرتفعة الآخرين في استاد الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ومع ذلك، فإن سلسلة من المكافآت الكبيرة والمضمونة تقريبًا تشهد زيادة في أجره الأسبوعي بما يتجاوز 850.000 جنيه استرليني. 

كان هالاند متألقًا، ومتوهجًا، منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي بمبلغ 51 مليون جنيه استرليني من بوروسيا دورتموند.

وكشفت هذه الصحيفة، أن سيتي تغلب على منافسة من مجموعة من الأندية، واتفق على الشروط مع ممثلي المهاجم القوي في إبريل. 

 

كان يُنظر إلى القيمة- المنخفضة نسبيًا بفضل بند جزائي في عقده مع النادي الألماني- على أنها صفقة في ذلك الوقت للاعب يُنظر إليه على أنه أفضل المواهب الشابة في أوروبا. 

 

والآن - بعد البداية القوية التي شهدت تسجيل هالاند 19 هدفًا بالكاد يمكن تصديقه في 12 مباراة - تبدو أنها صفقة القرن، لمانشستر سيتي.

 

وعلى الرغم من أن راتبه الأساسي يجعله يتماشى مع كبار أصحاب الدخل الآخرين في النادي مثل كيفن دي بروين، فإن مكافآته تجعل راتبه الأسبوعي يرتفع فوق زملائه في فريق مانشستر سيتي.

 

وإذا حافظ هالاند على معدل تسجيله الحالي، فإنه سينهي الموسم برصيد 67 هدفًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز