عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفراعنة يسيطرون على بطولة مصر الدولية للكروكيه

ارشيفية
ارشيفية

حصد اللاعبون المصريون المراكز الثلاثة الأولى من بطولة مصر الدولية للكروكية في نسختها السابعة عشرة التي أقيمت على ملاعب مركز  شباب الجزيرة ونادي الجزيرة الرياضي خلال الفترة من 1-6 أكتوبر الجاري بمشاركة 8 دول.



 

وفاز اللاعب محمد نصر بالمركز الأول وبالجائزة المالية البالغة 1000 دولار، كما حصد المركز الثاني أحمد نصر وحصد جائزة قدرها 500 دولار وكان المركز الثالث من نصيب محمد كارم بجائزة قدرها 300 دولار، وفاز بجائزة الطبق الفضي «البليت» اللاعب جيمس جالبن وحصد جائزة مالية قدرها 200 دولار.

 

وقدم الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكروكية الشكر إلى جميع اللاعبين الذين شاركوا في منافسات البطولة التي شهدت مباريات غاية في القوة تنم عن مدى التطور الذي تشهده اللعبة على مدار الفترة الأخيرة مقدما كامل الشكر والتقدير لمعالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم غير المحدود الذي يقدمه للاتحاد المصري للكروكية ولأنشطته والبطولات التي يقيمها.

 

وحضر حفل نهائي بطولة مصر الدولية الدكتور أحمد جمعة معاون وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولات نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد شريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة الرياضي وأمير محمد علي نائب رئيس نادي القاهرة الرياضي ورئيس الاتحاد الدولي للكروكية السيد /إيان بوريدج والسفير الإسباني في القاهرة الفارو إيرانزو.

 

وشارك في بطولة مصر الدولية التي أقيمت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 17 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم أبرزهم إنجلترا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودولة التشيك وفرنسا وويلز فيما يشارك من مصر 23 لاعبا ولاعبة أوائل التصنيف المحلي للعبة.

 

وأكد الدكتور محمد رسلان أن الاتحاد المصري للكروكية يحرص بشكل دائم على إقامة بطولة مصر الدولية بشكل دوري كل عام ضمن سعيه الدائم لتوسيع قاعدة المشاركة، وأقيمت نسخة العام الحالي بحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد إيان بوريدج والذي شارك أيضا كلاعب في مباريات البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز