عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمانة مسعف وسائق بالمنيا عثرا على 250 ألف جنيه بحوزة مندوب مبيعات (صور)

مسعفان يعثران على 250 ألف جنيه
مسعفان يعثران على 250 ألف جنيه

عثر جرجس عوض نجيب وعمر مرسال رزق طاقم الإسعاف بالطريق الصحراوي الشرقي شمال بوابة الرسوم بالمنيا على مبلغ 250 ألف جنيه بحوزة مندوب مبيعات وسائق في حادث انقلاب سيارة مستلزمات طبية تابعة لإحدى الشركات.



قال جرجس عوض وعمر مرسال طاقم سيارة الإسعاف رقم 938 تمركز بوابة الرسوم انهم تلقوا إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة د. ب 5462  نصف نقل بالطريق الصحراوي الشرقي شمال بوابة الرسوم ما أسفر عن إصابة كل من الشحات على وحسن محمد وعلى الفور تم إسعاف المصابين وتقديم كل الرعاية الصحية لهم، وتم العثور على 250 ألفا و545 جنيها، وتم تسليمها بمحضر شرطة بمركز شرطة المنيا. 

وأكد الطاقم الطبي انهم لم يحصلوا على أى مبالغ وان هدفهم رضا الله سبحانه وتعالى وتأدية عملهم على أكمل وجه ودون مقابل من أحد. 

يشار إلى أن العاملين بمرفق إسعاف المنيا مشهود لهم بالنزاهة والأمانة، حيث سبق ورد عشرات المسعفين والسائقين بالمرفق أموال ومصوغات ذهبية يتم العثور عليها أثناء انتقالهم إلي أماكن وقوع الحوادث لنقل المصابين إلي المستشفيات وإسعافهم، حيث يتوجهون إلى نقاط الشرطة الكائنة بالمستشفيات لتسليم الأمانات التي يتم العثور عليها. 

وعثر المسعف رياض فوزى بفرع هيئة إسعاف مركز أبوقرقاص خلال الأيام الماضية على مبلغ مالى قيمته 133 ألف جنيه داخل سيارة ربع نقل في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز أبوقرقاص، وقام بتسليمها إلي نقطة شرطة المستشفى العام بالمنيا تمهيدا لرده لأصحابه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز