عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسن يسري: يد الزمالك في مهمة ثأرية أمام الترجي بنهائي أبطال إفريقيا

رجال يد الزمالك
رجال يد الزمالك

أكد حسن يسري نجم كرة اليد السابق بنادي الزمالك أن الفريق يسعى للثأر من الترجي التونسي، اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تونس، وذلك بعد أن خسر الفريق الأبيض أمام الترجي في نهائي البطولة العربية التي أقيمت على الأراضي التونسية.



 

وقال يسري في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "TeN":  مع الإعلامي محمد فاروق: "قرار الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بقبول التماس نادي الزمالك ورفع الإيقاف عن نجم الفريق حسن وليد قداح، مكسب كبير للقلعة البيضاء، فاللاعب يعيش أفضل فتراته الفنية، ولا غنى عنه في الفريق".

 

وأضاف: كعادة مباريات قمة اليد هي لا تعرف التوقعات أو المستوى الفني لأي فريق قبل خوضها، إذ يتوقف الأمر على الفريق الأكثر تجهيزا والأقل أخطاء طوال أحداث المباراة، كما أن بطولة إفريقيا الحالية هي الأصعب في تاريخ الزمالك رغم التاريخ الكبير الذي يملكه أبناء ميت عقبة في عدد مرات التتويج.

 

وتابع: حققنا من قبل بطولة إفريقيا 12 مرة، ولكن النسخة الحالية هي الأصعب بسبب الظروف التي تعرض لها الزمالك مؤخرا بخسارة السوبر الإفريقي والبطولة العربية وعدم الصعود لكأس العالم للأندية.

 

وقرر مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة اليد برئاسة البنيني منصور أريمو، رفع عقوبة الإيقاف التي تم توقيعها على حسن وليد قداح لاعب الزمالك، والاكتفاء بغرامة مالية قدرها 500 يورو، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري، المقامة حاليا في تونس.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي قبول الاستئناف الذي تقدم به مسؤولو نادي الزمالك، ليصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في نهائي البطولة أمام الترجي التونسي، المقرر إقامته اليوم الأحد.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الأهلي بنتيجة (26-25)، في نصف نهائي البطولة الإفريقية، وعقب انتهاء المباراة دخل عدد من لاعبي الفريقين في مشادات وصلت إلى حد المشاجرة بالأيدي.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف ”، أن لجنة التأديب بالاتحاد الإفريقي قررت إيقاف اللاعب لمدة مباراتين، قبل أن يتم رفع العقوبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز