عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي على صفيح ساخن

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

عادت الأزمات من جديد لتضرب النادي الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية، بالرغم من نجاح المجلس الحالي برئاسة يحيى الكومي، في إنهاء أزمة وقف القيد، بعد سداد غرامة التونسي لسعد لجزيري، والتي مكنت إدارة النادي من قيد الصفقات الجديدة.



 

الأزمة بدأت عقب تصريحات رئيس النادي، المهندس يحيى الكومي، والتي أكد فيها أنه لا يمانع بيع الثنائي عبد الرحمن مجدي، وباهر المحمدي، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا مغريًا لبيع الأول لنادي المصري البورسعيدي، ووافق بالفعل، إلا أن العرض لم يكتمل من جانب النادي البورسعيدي.

 

وتضمنت تصريحات رئيس النادي، أن موافقته على بيع الثنائي تتوافق مع رغبة ثنائي الدراويش، حيث أكد أنهما يرغبان في الرحيل عن النادي.

 

وتسببت تصريحات رئيس الإسماعيلي، في انفجار بركان الغضب بين صفوف الجماهير التي ترفض التفريط في أعمدة الفريق الرئيسية لا سيما الثنائي الأبرز.

 

وهاجمت الجماهير رئيس النادي وطالبته بالعدول عن تصريحاته والتمسك باللاعبين، من أجل استعادة أمجاد الدراويش في الموسم الجديد.

 

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، خاصة بعدما نفى باهر المحمدي، مدافع الدراويش، صحة تصريحات رئيس النادي، وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تغريدة مطولة تضمنت على 6 نقاط أوضح خلالها أنه لم ولن يطلب الرحيل عن الإسماعيلي، وألمح إلى أن إدارة النادي ترغب في بيعه بسبب الأزمة المالية.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يغيب فيه عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق، عن تدريبات الدراويش، وهو الأمر الذي دفع إدارة النادي لتوجيه إنذار للاعب من أجل العودة للتدريبات، مهددة بتوقيع عقوبات مغلطة حال عدم انتظامه في التدريبات.

 

وغاب عبد الرحمن مجدي عن الانتظام في تدريبات الفريق داخل معسكر 6 أكتوبر بالقاهرة، وهو ما يفتح الباب لمزيد من التكهنات حول مستقبل اللاعب مع الدراويش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز