عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 3 أشخاص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب 3 أشخاص برش خرطوش، في مشاجرة اندلعت بين أبناء عمومة؛ بسبب خلافات الجوار ولهو الأطفال ناحية قرية أم دومة، دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط 5 أشخاص طرفي المشاجرة.  



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ بالفحص، تبين أنها بين كل من “طرف أول” المدعوة (سامية ا م ص) 62 عاما، ربة منزل، و(شيماء ع ا م ص) 14 عاما، طالبة، مصابين برش خرطوش متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي، و(صابر ا م) 50 عاما، عامل، و(مرسي م ع م) 33 عاما، سائق.

وبين طرف طرف ثان، كل من (أحمد س ا س) 33 عاما، عامل، مصاب بجرح رضي بالكتف الأيسر، و(محمود س ا س) 42 عاما، فكهاني، و(جمال س ا س) 30 عاما، فكهاني، و(هدي س أس) 40 عاما، ربة منزل، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.  

تم ضبط طرفي المشاجرة، بحوزة الرابع من الطرف الأول، فرد خرطوش محلي الصنع، بحوزة الثالث من الطرف الثاني، فرد خرطوش محلي الصنع.

وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما  بالضرب، واتهمت الأولى والثانية من الطرف الأول – الثالث من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته وإحداث إصابتهما، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز