عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الأوقاف يستقبل وزير الحج والعمرة السعودي

استقبل د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، على رأس وفد رفيع المستوى من وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية يضم كلًّا من الدكتور عبد الفتاح مشاط نائب وزير الحج والعمرة، و السفير أسامة نقلي سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية، اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022م بديوان عام وزارة الأوقاف.



 

وخلال اللقاء رحب د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالسادة الحضور معبرًا عن عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، مشيدًا بعناية المملكة الفائقة بخدمة الحرمين الشريفين وهو ما يشهد به القاصي والداني، مؤكدًا أن مصر والسعودية معًا هما القلب الخافق لهذه الأمة، وهما جناحا الأمة العربية والإسلامية، مبينًا أن العلاقة بين البلدين علاقة أصيلة تربطها وشائج الدين واللغة والعروبة والمصير المشترك.

وفي كلمته أعرب الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية عن سعادته البالغة بهذا اللقاء، مؤكدًا أن مصر والسعودية تربطهما علاقة وطيدة وكبيرة وتعاون كبير في كل المجالات، وفي ضوء هذه العلاقة الوطيدة تأتي أول زيارة لوزير الحج والعمرة إلى الشقيقة مصر، متمنيًا لها مزيدًا من التقدم، داعياً الله (عز وجل) أن يكلل جهود قيادتها السياسية بالنجاح والتوفيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز