عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة العريش تشارك الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

استمرارا لاحتفالات الجامعات بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. شاركت جامعة العريش اليوم القوات المسلحة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر بعرض أنشطتها الطلابية والفنية بمسرح بانوراما حرب أكتوبر، وذلك تحت رعاية وبحضور الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش رئيس الجامعة والدكتور رفعت عمر عزوز نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.



وأكد بيان المركز الاعلامى لرئيس الجامعة على أنه فى اطار الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لتحرير سيناء شارك منتخب كورال الجامعة في إحياء الذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة بمسرح بانوراما حرب أكتوبر.. حيث نظمت هيئة البحوث العسكرية المعرض السنوى الخامس عشر للثقافات العسكرية (ذاكرة أكتوبر٢٠٢٢)، واشتمل المعرض على العديد من العروض الفنية "الغنائية والموسيقية" بمشاركة عدد من الجامعات المصرية تتقدمهم جامعة العريش

وأضاف البيان أنه على جانب آخر حضر مراسم افتتاح المعرض عدد من قادة القوات المسلحة ورموز الفكر والثقافة بالإضافة إلي طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وعدد من طلبة الجامعات والمدارس، وقد أثنى الحضور على ما قدمه منتخب كورال جامعة العريش من فقرات متميزة، وقدم الحضور من قيادات القوات المسلحة الشكر للدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة لدعمه لجميع الطلاب وللعرض المتميز الذي أبهر الجميع.

ومن جانبه.. تقدم الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة بالشكر والتقدير للإدارة العامة لرعاية الطلاب والدكتور محمد فاروق حافظ المشرف على الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، وأسعد إسماعيل حافظ مدير إدارة النشاط الفنى بالجامعة على ما قدموه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز