عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ضد اتحاد المنستيري موعد مباراة العودة

الاهلي ضد اتحاد المنستيري
الاهلي ضد اتحاد المنستيري

الأهلي ضد اتحاد المنستيري.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري التونسي بمباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

الأهلي ضد اتحاد المنستيري.. موعد المباراة

 

وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

الأهلي ضد الاتحاد المنستيري.. الفوز في لقاء الذهاب

 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير بتونس.

 

وصول البعثة الأهلي القاهرة 

 

وصلت بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة، بعد فوز الفريق الأحمر أمام اتحاد المنستيري بهدف دون رد بدور أبطال إفريقيا.

ووجَّه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في تونس، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، الشكرَ إلى السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، على جهوده الكبيرة والعمل على توفير كافة سبل الراحة لفرق النادي أثناء وجودها في دولة تونس الشقيقة.

وبذلت السفارة المصرية في تونس جهودًا كبيرة خلال الأيام الماضية في تسهيل مهمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقامت بتذليل كل العقبات.

 

دعم الفريق

حرص سفير مصر في تونس إيهاب فهمي على زيارة بعثة فريق كرة القدم اليوم بمقر إقامتها في سوسة لدعم الفريق قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، حيث استقبله العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس البعثة.

 

الأهلي ضد اتحاد المنستيري .. قائمة الأحمر

كان مارسيل كولر أعلن قائمة المارد الأحمر لمواجهة الفريق التونسي، وضمت كلا من: «محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، علي معلول، رأفت خليل، حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، شادي حسين، حسام حسن، محمد شريف».

 

الانتصار الأول لكولر مع الأهلي

ويعد الفوز في مباراة الأهلي أمام اتحاد المنستيري هو الانتصار الأول للمدرب السويسري مارسيل كولر في أولى مبارياته مع الفريق الأحمر منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر مطلع شهر سبتمبر الماضي. الجدير بالذكر أن كولر قاد الأهلي في ثلاث مباريات ودية، حيث فاز في مباراتين أمام كلا من أسوان وبتروجيت، وتعادل في مباراة أمام فريق طلائع الجيش.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز