عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب اعتزاله عبدالمنصف يكشف عن وجهته القادمة

عبد المنصف
عبد المنصف

كشف حارس المرمى المعتزل محمد عبدالمنصف، عن وجهته القادمة بعد إعلانه اعتزال الملاعب بشكل نهائي، مشيرًا أنه على أعتاب بدأ مسيرته التدريبية بعالم كرة القدم.



وتابع عبدالمنصف الحديث عن وجهته القادمة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على اون سبورت اف ام، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، وقال: "يتجه التفكيري في الوقت الحالي نحو لإثقال خبراتي كحارس مرمى بعدد من الدورات التدريبية التي تؤهلني لبداية مسيرتي التدربيبة لحراس المرمى في عالم كرة القدم، فأنا لا أريد أن اعتمد فقط على خبراتي ولكنني أريد اثقالها بالدراسة، وذلك ما أسعى له بالفعل وبجانب ذلك لدي شركتي للخدمات الرياضة والتسويق الرياضي".

وعن فكرته بالتراجع عن الإعتزال، أكد منصف أن تلك الفكرة بعيدة كل البعد، مشيرًا أنه حتى الآن يمتلك عدد من العروض، وقال: "فكرة التراجع عن الاعتزال غير واردة على الرغم من وجود 3 عروض مقدمين احدهما من نادي صاعد حديثًا والاخرين من فرق الدوري الممتاز، ولكنني قد اتخذت القرار بعد تفكير طال لمدة طويلة من أجل الابتعاد عن كافة الضغوطات النفسية، وهو الحل الأفضل بالفعل لي".

وأضاف منصف أن قرار اعتزال لم يكن قراره بمفرده، مؤكدًا أن عائلته أيضًا تشعر ان الوقت الحالي هو أفضل وقت للاعتزال وإنهاء مسيرته الرياضية التي استمرت لسنوات طويلة.

وعن أفضل الفترات التي مرت في مسيرته الكروية، أكد منصف ان فترة تواجده مع فريق وادي دجلة كانت الأفضل، وقال: "وادي دجلة هو أفضل محطات مسيرتي حديثًا بالأرقام من حيث عدد المشاركات، أو التصدي إلى ضربات الجزاء التي وصل عددها إلى 9 كرات فضلًا عن الخروج بشباك نظيفة في 10 مباريات متساوي مع بسام".

 

واختتم المنصف تصريحاته، مشيرًا انه راضي تمامًا عن قرار اعتزاله، ولكنه يشعر بالغصة بسبب انه لم يتمكن من إنهاء مسيرته الرياضية بالمنتخب كما كان يتمنى، وقال: "كنت اريد أن يكون ختام مسيرتي الكروية وأنا متواجد داخل صفوف المنتخب الوطني، ولكن ذلك لم يحدث ولكن عزائي الوحيد أن سبب استبعادي ليس المستوى الفني ولكن اختلاف في وجهات النظر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز